القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل كتاب 3 4000Essential English Words لتعلم اللغة لإنجليزية


نرشح لك اليوم 3 4000Essential English Words لتعلم اللغة الإنجليزية وهو كتاب من مجموع 6 كتب تكون سلسلة Essential English Words.


تعتبر كتب هذه السلسلة من أفضل الكتب لتعلم اللغة الإنجليزية عبر إغناء مخزون الكلمات الإنجليزية لديك، حيث تحتوي على الكلمات الأساسية المستخدمة في التواصل اليومي والمستخدمة أيضا في القصص والروايات والأخبار، مما يعني أنه سيكون بإستطاعتك فهم معظم الكلمات الموجودة في هذه الكتب خلال فترة زمنية قصيرة.

مميزات كتاب 3 4000Essential English Words

كتاب 3 4000Essential English Words لتعلم اللغة الإنجليزية هو الكتاب الثالث في السلسلة يتميز بكونه بسيط و سهل الفهم و ممتع أيضا، حيث يعرض لك الكلمات بالصور والجمل، و كذلك قصة قصيرة تحتوي على الكلمات التي درستها في الوحدة.


يحتوي كتاب 3 4000Essential English Words لتعلم اللغة الإنجليزية على 30 وحدة، كل وحدة تحتوي على 20 كلمة مع الجمل، نوع الكلمة، طريقة نطقها، أسئلة للتمرن على الكلمات، و قصة قصيرة. 


ينصح بدراسة وحدة كل يوم مع حل الأسئلة وقراءة القصة بالإضافة الى الإستماع لكيفية النطق عبر الملف الصوتي المرفق مع الكتاب، وبالتالي إنهاء وحدة كل يوم يعني أنك ستحفظ 20 كلمة يوميا، والنتيجة هي إستعياب وحفظ ما مجموعه 600 كلمة في شهر واحد، أليس ذلك رائعا
؟


نقدم لك كتاب 3 4000Essential English Words لتعلم اللغة الإنجليزية مرفوقا بملف الأجوبة عن الأسئلة + ملف صوتي  mp3 للإستماع للكلمات والقصص الموجودة في الكتاب.



3 4000Essential English Words


الصيغة : pdf + mp3


للتحميل


إضغط هنا


تعليقات