القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل دورة Z AMERICAN ENGLISH لتعلم اللغة الإنجليزية مجانا - المستوى الثاني


لماذا اللغة الإنجليزية ؟

اللغة الإنجليزية هي واحدة من أكثر اللغات شعبية في جميع أنحاء العالم. لكن لماذا تستحق تعلم اللغة الإنجليزية حقًا؟  


يوجد حوالي 340 مليون شخص في جميع أنحاء العالم يتحدثون الإنجليزية كلغة أولى. هناك أيضًا ما يقدر بنحو 510 مليون شخص يستخدمون اللغة الإنجليزية كلغة ثانية. تتخلل لغة شكسبير جميع مجالات حياتنا اليوم. تعد دروس اللغة الإنجليزية جزءًا لا يتجزأ من مناهجنا الدراسية في المدرسة. ولاحقًا ، سنحتاج إلى هذه اللغة للسفر الى الخارج أو في اختبار تحديد المستوى في الجامعة أو في الحياة المهنية أيضا.


لقد إعتمدنا اليوم على العديد من الكلمات الإنجليزية في استخدامنا للغة ، مثل “ okey “ أو “ like “ أو “ laptop “. فلم نعد ندرك أن هذه كلمات أجنبية في الواقع. كما ترى ، أصبحت اللغة الإنجليزية أكثر فأكثر مهمة في جميع مجالات حياتنا. هذا هو السبب في أن تعلم اللغة الإنجليزية يستحق. 


و لهذا نقدم لك اليوم أحد أفضل الدورات في تعلم اللغة الإنجليزية مصممة للناطقين باللغة العربية وهي دورة Z AMERICAN ENGLISH لتعلم اللغة الإنجليزية من الصفر و حتى الاحتراف، والتي تنقسم الى 3 مستويات ابتداءا من المستوى الأول ثم الثاني إلى الثالث و ستأخذك في رحلة التعلم حتى تصل إلى إتقان هذه اللغة.

دورة Z AMERICAN ENGLISH المستوى الثاني

هل ترغب في تعلم اللغة الإنجليزية بطريقة مجانية؟ إذن فأنت في المكان الصحيح ! سواء كانت قواعد اللغة أو المفردات أو النطق أو الفهم السمعي، فمن خلال محتوى التعلم المتنوع في هذه الدورة ، ستحسن لغتك الإنجليزية خطوة بخطوة.


فبعد أن قدمنا في المقال السابق دروس المستوى الأول من Z AMERICAN ENGLISH،يمكنك الان تحميل دروس المستوى الثاني و بدء التعلم و الإستفادة منها إلى أقصى حد.


ما عليك سوى إختيار القسم الذي تريد تعلمه سواء كان قسم الصوتيات أو الإستماع أو الأخبار أو غيرها من الأقسام ثم إنطلق بشكل منهجي وستشعر بتحسن مستواك. 


جميع دروس دورة Z AMERICAN ENGLISH المستوى الثاني هي بصيغة  pdf والفيديو مما يعني أنه يمكنك التعلم بشكل أفضل وأسرع و إختبار مدى فهمك لكل درس و التدرب على التحدث بصوت واضح و إتقان تهجئة الكلمات الصعبة والتدرب على بناء الجمل بسهولة. 


هذه الدورة نقدمها لك كلها هنا و بشكل كامل على روابط Google Drive لتبدأ في تعلم اللغة الإنجليزية بدون أي تطبيق و في كل مكان و في أي وقت تريد.



دورة تعلم اللغة الإنجليزية Z AMERICAN ENGLISH المستوى الثاني pdf

للتحميل

إضغط هنا


دورة تعلم اللغة الإنجليزية Z AMERICAN ENGLISH المستوى الثاني Video

للتحميل

إضغط هنا


نتمنى لكم الإستفادة من هذه الدورة في تعلم اللغة الإنجليزية
 
للإجابة على جميع أسئلتكم أتركوها من فضلكم في التعليق 

دراسة موفقة للجميع




تعليقات