القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل دورة Z AMERICAN ENGLISH لتعلم اللغة الإنجليزية مجانا - المستوى الثالث


لماذا اللغة الإنجليزية ؟

اللغة الإنجليزية هي واحدة من أكثر اللغات شعبية في جميع أنحاء العالم. لكن لماذا تستحق تعلم اللغة الإنجليزية حقًا؟ 


يوجد حوالي 340 مليون شخص في جميع أنحاء العالم يتحدثون الإنجليزية كلغة أولى. هناك أيضًا ما يقدر بنحو 510 مليون شخص يستخدمون اللغة الإنجليزية كلغة ثانية. تتخلل لغة شكسبير جميع مجالات حياتنا اليوم. تعد دروس اللغة الإنجليزية جزءًا لا يتجزأ من مناهجنا الدراسية في المدرسة. ولاحقًا ، سنحتاج إلى هذه اللغة للسفر الى الخارج أو في اختبار تحديد المستوى في الجامعة أو في الحياة المهنية أيضا.


لقد إعتمدنا اليوم على العديد من الكلمات الإنجليزية في استخدامنا للغة ، مثل “ okey “ أو “ like “ أو .“ laptop “ فلم نعد ندرك أن هذه كلمات أجنبية في الواقع. كما ترى ، أصبحت اللغة الإنجليزية أكثر فأكثر مهمة في جميع مجالات حياتنا. هذا هو السبب في أن تعلم اللغة الإنجليزية يستحق. 

و لهذا نقدم لك اليوم أحد أفضل الدورات في تعلم اللغة الإنجليزية مصممة للناطقين باللغة العربية وهي دورة Z AMERICAN ENGLISH لتعلم اللغة الإنجليزية من الصفر و حتى الإحتراف، والتي تنقسم الى 3 مستويات ابتداءا من المستوى الأول ثم الثاني إلى الثالث و ستأخذك في رحلة التعلم حتى تصل إلى إتقان هذه اللغة.

دورة Z AMERICAN ENGLISH المستوى الثالث

بعد الإستفادة من دروس مكثفة مع التمارين والعديد من الفيديوهات التعليمية في دورتي Z AMERICAN ENGLISH المستوى الأول و الثاني، نختتم هذه الدورات بدورة  Z AMERICAN ENGLISH المستوى الثالث.


جميع دروس دورة Z AMERICAN ENGLISH المستوى الثالث هي بصيغة  pdf والفيديو مما يعني أنه يمكنك التعلم بشكل أفضل وأسرع و ستجد كل ما يناسبك لتتعلم هذه اللغة و تتقدم في مستواك وهي أيضا محملة على Google Drive لتبدأ في تعلم اللغة الإنجليزية بدون أي تطبيق و في كل مكان و في أي وقت تشاء.


تعلم اللغة الإنجليزية الآن و أحصل على مستقبل افضل وزد فرصك في الحياة. 



دورة تعلم اللغة الإنجليزية Z AMERICAN ENGLISH المستوى الثالث pdf

للتحميل 

إضغط هنا


دورة تعلم اللغة الإنجليزية Z AMERICAN ENGLISH المستوى الثالث Video

للتحميل 

إضغط هنا


نتمنى لكم الإستفادة من هذه الدورة في تعلم اللغة الإنجليزية


للإجابة على جميع أسئلتكم أتركوها من فضلكم في التعليق 


دراسة موفقة للجميع

تعليقات