القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل دورة Z AMERICAN ENGLISH لتعلم اللغة الإنجليزية مجانا - المستوى الأول


لماذا اللغة الإنجليزية ؟

اللغة الإنجليزية هي واحدة من أكثر اللغات شعبية في جميع أنحاء العالم. لكن لماذا تستحق تعلم اللغة الإنجليزية حقًا؟ 


يوجد حوالي 340 مليون شخص في جميع أنحاء العالم يتحدثون الإنجليزية كلغة أولى. هناك أيضًا ما يقدر بنحو 510 مليون شخص يستخدمون اللغة الإنجليزية كلغة ثانية. تتخلل لغة شكسبير جميع مجالات حياتنا اليوم. تعد دروس اللغة الإنجليزية جزءًا لا يتجزأ من مناهجنا الدراسية في المدرسة. ولاحقًا ، سنحتاج إلى هذه اللغة للسفر الى الخارج أو في اختبار تحديد المستوى في الجامعة أو في الحياة المهنية أيضا.


لقد إعتمدنا اليوم على العديد من الكلمات الإنجليزية في استخدامنا للغة ، مثل “ okey “ أو “ like “ أو “ laptop “. فلم نعد ندرك أن هذه كلمات أجنبية في الواقع. كما ترى ، أصبحت اللغة الإنجليزية أكثر فأكثر مهمة في جميع مجالات حياتنا. هذا هو السبب في أن تعلم اللغة الإنجليزية يستحق. 

حقائق مثيرة للإهتمام حول اللغة الإنجليزية

غالبًا ما يتركز تعلم اللغة الإنجليزية بشدة على الجوانب النظرية للغة. من المفيد أيضًا مراعاة الجانب الأكثر إمتاعًا. هناك العديد من الحقائق المسلية والفضولية والمثيرة حول اللغة الإنجليزية. على سبيل المثال، هل تعلم أن الحرف E يشكل نسبة هائلة تصل إلى ٪11 من اللغة الإنجليزية بأكملها؟ أو أن ربع سكان العالم يتحدثون بعض اللغة الإنجليزية على الأقل؟ لذلك عندما تتعلم اللغة الإنجليزية، تشعر حقًا بأنك في بيتك في العالم! وهل تعلم أنه يتم إستخدام الكلمتين "oh" و “ happy  “ ثلاث مرات أكثر من كلمة “ sad “ ؟ هذا يجعل اللغة الإنجليزية واحدة من أسعد اللغات في العالم.


و لهذا نقدم لك اليوم أحد أفضل الدورات في تعلم اللغة الإنجليزية مصممة للناطقين باللغة العربية وهي دورة Z AMERICAN ENGLISH لتعلم اللغة الإنجليزية من الصفر و حتى الاحتراف، والتي ستأخذك في رحلة تبدأ من مستوى المبتدئين تمامًا حتى تصل إلى إتقان هذه اللغة.

مميزات دورة Z AMERICAN ENGLISH لتعلم اللغة الإنجليزية 

تعتبر دورة Z AMERICAN ENGLISH من أفضل االدورات في تعلم اللغة الإنجليزية، جميع الدروس بصيغة  pdf والفيديو مما يعني أنه يمكنك التعلم بشكل أفضل وأسرع و إختبار مدى فهمك لكل درس و التدرب على التحدث بصوت واضح و إتقان تهجئة الكلمات الصعبة والتدرب على بناء الجمل بسهولة.


جميع الملفات الموجودة على تطبيق Z AMERICAN ENGLISH على هاتف الأندرويد أو على قناة Z AMERICAN ENGLISH على YouTube  نقدمها لكم كلها هنا و بشكل كامل على روابط Google Drive لتبدأ في تعلم اللغة الإنجليزية بدون أي تطبيق و في كل مكان و في أي وقت تريد.


دورة Z AMERICAN ENGLISH لتعلم اللغة الإنجليزية التي نقدمها تنقسم الى 3 مستويات :


  • المستوى الأول
  • المستوى الثاني
  • المستوى الثالث

كل مستوى يغطي العديد من الموضوعات مثل القواعد والمحادثة والصوتيات والقراءة وما إلى ذلك.


ما عليك سوى إختيار المستوى الذي يناسبك و القسم الذي تريد تعلمه سواء كان تعلم المحادثة أو الكتابة أو القواعد أو غيرها من الأقسام ثم إنطلق بشكل منهجي و ستشعر بتحسن مستواك.

دورة Z AMERICAN ENGLISH المستوى الأول

سواء كنت ترغب في تحسين مهاراتك في اللغة الإنجليزية في المدرسة، أو تحتاج إلى اللغة الإنجليزية للعمل أو تريد البدء من الصفر، نقدم لك دورة Z AMERICAN ENGLISH المستوى الأول لتعلم اللغة الإنجليزية بسرعة وفعالية.

إبدأ تعلم اللغة الإنجليزية اليوم مجانا من الصفر الى الاحتراف دون الحاجة الى أي دورات مدفوعة، وإكتسب المزيد من الثقة في نفسك.


دورة تعلم اللغة الإنجليزية Z AMERICAN ENGLISH المستوى الأول pdf

للتحميل 

إضغط هنا


دورة تعلم اللغة الإنجليزية Z AMERICAN ENGLISH المستوى الأول Video

للتحميل

إضغط هنا


نتمنى لكم الإستفادة من هذه الدورة في تعلم اللغة الإنجليزية
 
للإجابة على جميع أسئلتكم أتركوها من فضلكم في التعليق
 
دراسة موفقة للجميع


تعليقات