القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل كتاب أساسيات قواعد اللغة الإنجليزية

تحميل كتاب أساسيات قواعد اللغة الإنجليزية

اللغة الإنجليزية هي إحدى قصص النجاح اللغوي على مدى الخمسمائة عام الماضية.


إن السبب وراء تعلم الكثير من الناس اللغة الإنجليزية بمثل هذا المعدل غير العادي هو أن نسبة كبيرة من جميع البالغين يستخدمون اللغة الإنجليزية كلغة عمل.

الولايات المتحدة ، التي تعتبر اللغة الإنجليزية هي لغتها الرسمية ، هي أيضًا موطن للعديد من أكبرمدن التكنولوجيا و شركات الإنترنت في العالم ، وبالتالي أصبحت اللغة الإنجليزية بمعنى ما ، لغة الإنترنت بشكل غير رسمي.

ولهذا عزيزي القارئ، سنخصص هذا المقال لتوفير كتاب أساسيات قواعد اللغة الإنجليزية، وهو كتاب رائع لتعلم اللغة الإنجليزية وتحسين مستواك فيها ورفع مهارات الاتصال، كل هذا بمفردك وبدون مساعدة أي شخص وفي أي وقت تريد، ما سيجعل اللغة الإنجليزية مفيدة بالتأكيد في حياتك الشخصية والمهنية.

نظرة عامة على كتاب أساسيات قواعد اللغة الإنجليزية

يتكون كتاب أساسيات قواعد اللغة الإنجليزية من 75 صفحة تحتوي على أهم أسُس اللغة الإنجليزية وشرح مبسط للقواعد، مما جعل منه أحد أهم الكتب في تعليم اللغة الإنجليزية للمبتدئين التي تستحق التحميل والمشاركة.


كتاب أساسيات قواعد اللغة الإنجليزية قابل للتنزيل ومبسط للغاية، وهو وسيلة مرنة ومجانية لتعلم اللغة الإنجليزية في الوقت والمكان المناسبين، حيث يتضمن الكتاب الى جانب الدروس بعض الامثلة التوضيحية وأيضا شرحا كاملا للقواعد الأساسية للغة الإنجليزية والضرورية للتواصل السليم بهذه اللغة، إضافة لبعض المصطلحات العامية الانجليزية.


كتاب أساسيات قواعد اللغة الإنجليزية هو خيار جيد إذا كنت ترغب في تعلم اللغة الإنجليزية بالسرعة التي تناسبك وتكون جزءًا من مجتمع متعلم. 



كتاب أساسيات قواعد اللغة الإنجليزية


الصيغة : pdf


حجم الملف : 1.8 ميغا بايت


للتحميل


إضغط هنا



أنت الان في اول موضوع

تعليقات