القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل كتاب قواعد اللغة الانجليزية المبسطة

تحميل كتاب قواعد اللغة الانجليزية المبسطة

 


اللغة الإنجليزية هي إحدى قصص النجاح اللغوي على مدى الخمسمائة عام الماضية.

إن السبب وراء تعلم الكثير من الناس اللغة الإنجليزية بمثل هذا المعدل غير العادي هو أن نسبة كبيرة من جميع البالغين يستخدمون اللغة الإنجليزية كلغة عمل.

الولايات المتحدة ، التي تعتبر اللغة الإنجليزية هي لغتها الرسمية ، هي أيضًا موطن للعديد من أكبر مدن التكنولوجيا و شركات الإنترنت في العالم ، وبالتالي أصبحت اللغة الإنجليزية ، بمعنى ما ، لغة الإنترنت بشكل غير رسمي.

ولهذا عزيزي القارئ، سنخصص هذا المقال لتوفير كتاب قواعد اللغة الانجليزية المبسطة، وهو كتاب رائع لتعلم اللغة الإنجليزية للمبتدئين مجانا وتحسين مستواك فيها ورفع مهارات الاتصال، كل هذا بمفردك وبدون مساعدة أي شخص وفي أي وقت تريد، ما سيجعل اللغة الإنجليزية مفيدة بالتأكيد في حياتك الشخصية والمهنية.

نظرة عامة على كتاب قواعد اللغة الانجليزية المبسطة

كتاب قواعد اللغة الانجليزية المبسطة هو كتاب يحتوي على 130 صفحة، وهو بسيط في محتواه يساعد كل من الطالب الضعيف او المبتدئ الذي لم يتعلم الانجليزية من قبل على تعلم اللفظ لكل الحروف مع ضرب امثلة لها وكذلك على مراجعة قواعد اللغة الإنجليزية مع ترجمة أمثلة لها إلى العربية حتى يسهل على القارئ فهم القاعدة بصورة واضحة.


كتاب قواعد اللغة الانجليزية المبسطة هو خيار جيد إذا كنت ترغب في تعلم اللغة الإنجليزية بالسرعة التي تناسبك وتكون جزءًا من مجتمع متعلم.


كتاب قواعد اللغة الانجليزية المبسطة

الصيغة : pdf

حجم الملف : 3.4 ميجا بايت

للتحميل

إضغط هنا


تعليقات